تمّت الإضافة إلى لائحة خياراتك المُفضّلة!

يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لحفظ تفضيلاتك وتلقّي خيارات خاصة بك.

تسجيل الدخولالتسجيل

سجل دخولك للإعجاب بالمُحتوى

سجل دخولك أو أنشئ حساباً للإعجاب بهذا المُحتوى

تسجيل الدخولإنشاء حساب

تأشيرات إقامة للطلاب المتفوّقين والخريجين

تدعم دبي الأبحاث العلمية وتوفّر جميع الخدمات اللازمة لهذا القطاع، ما يجعلها وجهة مُفضّلة لألمع العقول من حول العالم. اكتشف التأشيرات التي تُمنح لمدة 5 و10 سنوات لدعم المواهب الطلابية المُميّزة.

نبذة عن
البرنامج

نبذة عن البرنامج

إذا أردت متابعة تعليمك ودراستك في دبي والاستفادة إلى أقصى درجة من المرافق الحديثة والخدمات فيها، فإن الإقامة الذهبية طويلة الأمد للطلاب المتفوّقين هي الخيار الأمثل لك، حيث توفّر تأشيرات لمدة 5 و10 سنوات كما تمنح إقامة لعائلات حاملي التأشيرة. اضغط هنا لتقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة طويلة الأمد.

يُمنح الحاصلون على التأشيرة الذهبية من خارج الدولة تأشيرة دخول لمدّة 6 أشهر لاستكشاف الفرص المتاحة والاستقرار في الإمارات العربية المتحدة. وخلال هذه الفترة، يُطلب منهم تحويل تأشيرتهم المؤقتة إلى تصريح إقامة. لا توجد قيود على العمر أو الجنسية لمقدّمي طلبات التأشيرة الذهبية.

هل لديك استفسار؟
دبي

من يمكنه التقدّم بطلب؟

تُمنح التأشيرة وفقاً للشروط التالية:

بالنسبة للتأشيرة المُمتدّة لـ 5 سنوات، يتم تقييم الطلاب المتفوّقين على أساس توصيات صادرة عن وزارة التربية والتعليم.

تُمنح التأشيرة لمدة 10 سنوات للطلاب الجامعيين داخل الدولة أو خارجها، الحائزين على معدل تراكمي يبلغ 3.8 على الأقل عند التخرج من إحدى أفضل 500 جامعة في العالم (بحسب تصنيف "كيو إس" للجامعات حول العالم).

تشمل التأشيرة عائلات الطلاب المتفوّقين.

استفسر الآن
DTCM

الإقامة في دبي

توفر دبي باقة من الخيارات التي تسمح لك بقضاء أروع الأوقات، سواء كنت مقيماً أو تعمل عن بُعد أو نقلت أعمالك بشكلٍ دائم إليها أو تخطط لقضاء فترة التقاعد في المدينة.